Arabic Noor
View this page in Arabic
View this page in English  
Return Home
 
  Life Stories  
     
 

حياتي معجزات

 
       
 

حياتي هي سلسة من المعجزات. عندما كنت في التاسعة من عمري كنت العب مع اصدقائي حينما لمست سلك كهربائي فأصبت بصدمة عصبية شديدة أثرت على نطقي فأصبحت بطيء النطق. وكان هذا سبباً في اعفائي من الخدمة العسكرية بالجيش العراقي مما انقذ حياتي مرة أخرى من الموت في الحروب.

في عام 1987 اوشكت على الموت غرقاً لكن انقذت بمعجزة. بعدها تركت العراق وتوجهت الى كندا.

في عام 1991 تعرضت لحادثة مروعة في عملي كادت تودي بحياتي وبسببها فقدت عملي وكل ما أملك، حتى إيماني بالله فقدته.

غادرت هذه المدينة وتوجهت إلى مدينة أخرى بغرب كندا لقد كانت حالتي النفسية والصحية سيئة للغاية. وفي ذات يوم التقيت بشابين عراقيين وبدأوا يحدثوني عن حياتهما وكيف انهما قبلا عيسى المسيح منقذا لهما وسيداً لحياتهما. طلبا مني الذهاب معهما إلى الكنيسة للصلاة لأجلي، ووافقت لكن في اليوم الذي كنا مقررين فيه الذهاب إلى الكنيسة قررت أن لا أذهب.

واتصلت بالتليفون لأعتذر لكن شيئاً في داخلي دفعني في آخر لحظة على عدم الأعتذار. وفي الكنيسة تقدم بعض الرجال ووضعوا يدهم عليّ وبدأوا الصلاة .. لقد كان ذلك شيئاً غريباً عليّ. لقد دعوا الله يساعدني على تخطي الصعوبات التي تواجهني في حياتي وأن يعيد لي الأمل والرجاء والإيمان به مرة أخرى. وفي هذا الوقت شعرت بشيء يسري في داخلي بقوة وكنت أبكي وصرخت "يا الله انقذني" وحدثت المعجزة !!

أنها معجزة أخرى في حياتي ... لقد تبدد الحزن واليأس وانبعث من قلبي الرجاء والثقة والإيمان بالله. وصرت أبناً للمسيح. إني اتوقع مزيداً من المعجزات في حياتي لأن الله قادر على كل شيء.

هل تريد التغلب علي الصعاب التي تواجهك في الحياة وتبدأ علاقة شخصية مع الله؟

من فضلك اتصل بنا

   
       
       
  قصص أخرى    
       
       
Life Stories
  إن كنت ترغب مشاركة القراء بها فنحن يسعدنا نشرها رجاء الاتصال بنا .
 
greater lightcopyright © 2003
arabicnoor.com